zlzlt.banouta.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
zlzlt.banouta.net

منتــــديات فتــــاةŽĿźĽt كيــــان KSA ترحب بكم ونتشرف بإنـــضماماكم ŽĿźĽt

ياهلا وغلا نورتو منتدانا

ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني

الحب المستحيل
    الحب المستحيل

حصري1 ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني

مُساهمة من طرف الحب المستحيل الأحد فبراير 14, 2010 7:19 pm

ألا يابرد لاتقسى علي وطبطب أحزاني
    ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearحرارة فرقته توقظ براكيني بلا ميعاد
    عجزت أقاوي الفرقا وألملم شي أضنانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    تعب ذاك الخيال يشد فالماضي يبي ينعاد
    قسم بالله ياحبه تلحفني وغطانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    وعشقه كم تغشاني قلط وسط الحشا أحشاد
    أحبه كثر ماعاند هذاك الطفل بالعانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    أحبه كثر ما استنشق هوى الصيم وأكثر عاد
    تعالوا ناظروا وش له بكل عرقٍ وشرياني
    ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearدول و أوطان حفتها المفاخر كلها أمجاد
    ألا يابرد أنا وحدي بسيفك قم تحدانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    بتلعب بي على كيفك مادام البعد بالأجساد
    نعم قلبي رحل عنده وقلبه داخل اوطاني
    ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألبي له وهو بالبعد اظنه جنبي كالمعتاد
    أسولف وألتفت فجأه ألاقي نفسي وحدانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    تلخبط صدقي بكذبي ودفتر ذكريات انعاد
    رسم فيني القلم لوحه رسم نصفي وخلانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearولون دفتر الذكرى بدمعي والرسوم أضداد
    ألا ياحبها تكفى تعال إقرى تهجانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear(ألف ، ح ، ب)
    انا أعشق حبيبي والقلوب أشهاد
    جماله يسحر العالم وزينه دوم فتانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    طويل ومبسمه خاتم وريقه بالشهد مداد
    أنا يوم أنظر اعيونه أشوف الرمش ينخاني
    ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearيبي يكرم عيون الخلق من كحله وهو يزداد
    يطيرها الهوى نفحة عبير ومسك ريحانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    وأطير أجمع رذاذ العشق من بعده وأنا معتاد
    ألا يالله تسعدها وتحفظها على شاني
    ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearأحب أسمع سوالفها وألحنها طرب وانشاد
    بحسنه يفرض إعجابه وعن نفسي تلهاني
    ألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearالين أغيب عن دنياي وأوصل عالم الاجهاد
    ألا يابرد وش تبغى بعد أوصف لك أشجانيألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clearألا يا برد انا وحدي بسيفي قم تحداني Clear
    انا موطن خصب للحب وأشواقي بلا أعداد

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 5:34 am