zlzlt.banouta.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
zlzlt.banouta.net

منتــــديات فتــــاةŽĿźĽt كيــــان KSA ترحب بكم ونتشرف بإنـــضماماكم ŽĿźĽt

ياهلا وغلا نورتو منتدانا

حمله هلاليه ببقاء فيصل بن تركي لرئاسه النصر لمده 12 عااااام

twilight
    twilight

حصري1 حمله هلاليه ببقاء فيصل بن تركي لرئاسه النصر لمده 12 عااااام

مُساهمة من طرف twilight الخميس ديسمبر 30, 2010 5:27 am

--------------------------------------------------------------------------------

خبـيلان زعيم الكوميديا السعوديه هذا الموسم بلا منازع !!

اصبحت احاديثه تلقى رواجا لدي العديد من الرياضين وغيرها لانه منسم وخبل وعليه قل عافيه !!

خبيلان والله ثم والله اتمنى استمرارك في رئاسة النصر الى الابد.. يعني خلونا نتخبل عام 2040 خبيلان يصرح بعد مباراة الهلال و النصر يقول.. عبدالله سامي الجابر كان معه كرت اصفر ويجب ان يفتح تحقيق معه ههههههههههههههههههههههههه ولا بعصاه يهايط في القناة الرياضيه !!

لا جد متى يترك عنه الشوو اوف والهايط الزايد وكلمة انا وترانا بنسوي يعني ايش تبي تخوف الناس هذي حركات امراء اعمارهم 15 و 16 سنه لسا يعيشون جو المراهقه وش جووه ذا الخبل !!

خبيلان اعلن من هنا اتمنى بقاءك في رئاسة النصر واستمرارك انت وحاشيتك لانكم مبدعين ومنسمين كنكم في استراحه منتوب في ملعب كورة!!

ومن هذا المنلطق اتحدث بنفسي واعتقد ان جماهير الهلال ترغب باستمرار خبيلان " زعيم الكوميديا السعوديه " ل عشر سنوات قادمه لك يتحفنا بابداعاته وخباله هالمنسم !!

اخر ابداعات خبيلان في خط السته مبسوط انه جاب مستندات ويقول عن كيف جابها أسألوا لجان الاتحاد السعودي !! شوي والا يدق المصري وكيل اعمال حسام غالي ويقول انا اللي عطيته.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبيلان يقول هاه عرفتوا السورس حقنا " المصدر يقصد " ياخي والله انه زاحف ذا الخبل .

ياليت نسوي تصميم لبقاء خبيلان في النصر الولد تحفه وماعرفناه الا يوم كبر ههههههههههههههههههههههه

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 9:54 pm